السحر وانواعه وعلاجه

     بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بكم في صفحتي الخاصة الرسمية على الأنترنيت التي يتمثل هدفها الأساسى في محاولة ايجاد حل للمشاكل المتعلقة بامراض السحر
و التي كما يعلم الجمع أن الطب الحديت لم يستطع ايجاد حل لها نضرا لأنها أمراض تتعلق بالمسائل النفسية و تؤتر سلبا
على الناحية الفيزيائية للانسان و قد كثرت في عصرنا الحالي نضرا لكثرة الحقد بيننا و الكراهية التي تراكمت في قلوب بعد
البشر فيلجؤون الى الأساليب الشيطانية التي تترتب عنها نتائج وخيمة على الشخص المستهدف كعملية الثقاف ,فلو زار
المريض كل أطباء العالم لن يجد له الدواء و لكن سوف يزيدون من تعديبه نظرا لوعودهم بعدة وعود كاذبة مثلا عليك أن
تنتضر لمدة سنة و أنت تتابع العلاج و بعد انتهاء السنة ييطلب منك تمديدها مدة أكثر و هكذا يوما بعد يوم تسؤوء الحالة
النفسية للمريض و ربما يصاب بمرض نفسي يؤتر سلبا على صحته.
ولكن لأن الله معنا و يحبنا و لا يريد لنا المضرة فقد جعل لكل داء دواء و كل الأسرار توجد في كتاب الله و سنة نبيه المصطفى الأمين محمد صلى الله عليه و سلم .أي في الطب النبوي الشريف و قد ثوارتناه من عند الأجداد الصالحين حتى وصلت الينا اليوم و نحن بدورنا ننقلها و نعلمها لأولادنا حتى نبلغ الأمانة .هذه العلوم التي تعلمنا بفضل الله و قوته كانت سببا في علاج الاف من المسلمين و المسلمات في مختلف بقاع العالم ولكن الداء ينتشر نضرا للأسباب التي دكرتها في المقدمة لهدا كل يوم تظهر حالات جديدة مصابة نرى أن كل شيء بيد الله الرزق بيده سبحانه و الخلق بيده و العطاء بيده و الأخذ بيده سبحانه عز و جل
إلا أن الله تعالى ترك متغيرات بسيطة يمكن تغيرها في حالات قليلة و هنا بدأ يظهر ما يعرف بالسحر و الأمراض الروحانية
و ما إلى هدا القبيل و هدا العلم لن يستطيع أحد من أطباء العلم الحديث أو حتى العلم النفسي تحليله و تفسيره لأنه يقع تحت ظروف غامضة و كما نعلم أن لكل داء دواء فكما خلق الله عز و جل الليل, خلق النهار و خلق الأمراض و خلق علاج الأمراض من بين هذه الأمراض الروحانية التي سوف نتكلم عنها في هذا الموضوع
أما بعد
فأرحب بكم أخواني و أخواتي في الموقع الرسمي للمعالج الروحاني حسن المغربي الذي يضمن لك أصدق كشف و أسرعه إضافة إلى ضمان الشفاء بحول الله و قوته طبعا .
و لقد أثبتنا وجودنا في عديد من الدول العربية التي زرناها
على بركة الله نستفتح الكلام ونبدأ مستهلين حديثنا بذكر المسائل التي نتخصص فيها ضمن هذه الصفحة ونتطرق من خلالها الى المسائل التي سبق لنا أن جربناها مرات عدة وكللت بالنجاح وباستجابة من السميع المجيب
فهي كما يلي
بداية الاستعانة في العلاج بالقرءان الكريم وكذلك
صرع المصاب بالجن

علاج أنواع السحر أذكر منها
السحر المدفون
السحر المأكول
السحر المشروب
وغيره
صرع الجن مهما كان نوعه
فسخ الثقاف للبنات اللواتي لديهن ثقف في الزواج
فسخ الثقاف للأولاد
القبول في التجارة و العمل
مثلا
لديك محل تجارة و لكن ليس لديك زبناء فالشيخ حينها سيتكفل بإرسال الخدام
لك قصد مساعدتك في التجارة مع العلم انه حقق نجاحات باهرة
و تتعدد مواهب الشيخ حيت أن له القدرة على
إبطال السحر حتى و إن كان في القبر
و فك المربوط
و صرع الجن
و فك التقاف
إضافة إلى خواتم القبول
التي تفتح أمام صاحبها أبواب الرزق فمن أرادها فليرسل العنوان و سوف نرسل له الخاتم إن شاء الله
و أيضا التحصين من السحر
و يقوم كذلك بتسخير الخادم
,فمثلا عندما يرسل الشيخ الخادم لك ما عليك سوى أن تنوي القيام بشيء ما و الخادم سوف يتكفل بتحقيقه لك
القاء المحبة بين الزوجين
تيسير زواج الفتاة البائر
شفاء العاشق أو العاشقة التي ذهب عقلها
التخلص من الحزن والكآبة الغير المبررين
تسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول
لعلاج المبتلين بالخمور والزنا من الرجال والنساء
و خدماتي الشيخ المعاج الروحاني الرباني المغربي لا تتوقف في
هدا الحد بل يقدم الشيخ خبراته لمن يريد تعلم العلوم الروحانية و لكن بشرط استخدامها لما
 يرضي الله عز و جل و رسوله الكريم صلى الله عليه و سلم و مساعدة الناس

انواع السحر
ان من اسوأ انواع السحر هو سحر تحقير شأن الانسان وهذا النوع من السحر سيء لانه يؤثر على الحالة الصحية والنفسية والاجتماعية والمادية على المصاب ويختلف عن باقي انواع السحر لانه عادة ما يكون الفاعل منتقما حاقدا ، فكلنا نعرف بان سحر التفريق يؤثر بالعلاقة بين الازواج وسحر الجلب له علاقة بان يجلب المسحور لمن جلبه بدون وعي او تفكير او تحفظ وسحر بيرة البنات يعطل الارتباط عند البنت المصابة وسحر الاعين ان ترى ما هو غير حقيقي او منطقي بتأثير السحر ولكن سحر تحقير شأن الانسان هو الاشد تأثيرا وتدميرا للمصاب واعراضه كالتالي :
1 – يعاني المصاب من مشاكل لا يوجد لها مبرر في بيته ونفور اقرب الناس له منه ومن اتفه الاسباب تقوم اكبر المشاكل في بيته وفي محيطه العائلي ويصبح المصاب غير مفهوم من الاخرين ومنبوذ منهم بغير اسباب لان هذا النوع منالسحر ينفر الآخرين من المصاب ليحقر شأنه بينهم .
2 – يعاني المصاب من مشاكل صحية ومنها المشاكل العضوية والنفسية فيصاب بالم او مشكلة تأرقه ومن ثم يذهب الى الطبيب فلا يثبت بعد التحاليل والفحوصات بانه يعاني من اي مشكلة عضوية ولكن الآلام تداهمه في كل وقت ، ومن الناحية النفسية تحيط به مجموعة من المشاكل النفسية كالرهاب من الاخرين والخوف الغير مبرر والوساوس والوهم والقلق والى ما شابه ذلك من مشاكل نفسية لا حصر لها واهمها الاكتئاب المفاجىء والاحساس بالحزن واليأس على مدار الساعة .
3 – الحالة المادية وهو ان يشاهد المصاب بهذا السحر ان الامور في عمله انقلبت بدون اي مبرر او تقصير منه فينفر منه المتعاملون او انهم يتعاملون معه في تجارته وعندما تصل اللقمة الى الفم ينتهي كل شيء فجأة بدون اي مبرر او منطق فيحاصر من هذه الناحية او اذا كان موظفا وجد نفسه محاط بحقد ونفور احباء الامس منه بدون اي سبب او مشكله واضحه والمقصود في هذا تحقير شأنه في عمله .
4 – يواجه المصاب مشكلة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وموت المشاعر والاحاسيس من الداخل فلا يقدر يعيش مع زوجته بطريقة عاديه او مثل ما كان من قبل فكلما يريد الاقتراب منها وجد انه فقد الاحساس والامكانية الجنسية فجأة وهذا في العادة يؤدي الى نفور الزوجة منه والى اخره من مشاكل لا يوجد لها حصر والمقصود من هذا تحقير شأنه في بيته .
هذا النوع من السحر لا يعالج بالطرق التقليدية كالدهن بالزيت او ترك الامر للمصاب بان يعالج نفسه لانه هذا السحر يجدد تلقائيا ويجب انهائه من جذوره كي لا يعود تأثيره بعد فترة وجيزه؟
السحر 
تبديل وتغيير الشيء عن حقيقته أي من حال الي اسوأ حال من الحب الي الكره فتأخذه العين حتى يُظن أن الأمر كما يرى وليس كما يُراه من حوله والسحرهو عباره عن قراءه بعض الطلاسم وكلام يتكلمُ به الساحر أو يكتبه فيؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله او في عمله او زوجته او اولاده حتي في اهله من غير مباشرة له، وله حقيقة ، منه ما يقتل ، ومنه ما يمرض ، ومنه ما يأخذ الرجُل عن امرأته فيمنعه وطئها ، ومنه ما يفرق بين المرء وزوجه ، ومنه ما يبغض أحدهما على الآخر
قال تعالي : بسم الله الرحمن الرحيم
{وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ. {صدق الله العظيم )
انواع السحر
وهي السحر الحقيقي والسحر التخيلي والسحر المجازي
السحر الهوائي :
ويسمي السحر المعلق ويكون فوق نخله او شجره لاتطرح ويكون المكتوب معرضا لتيار الهواء فكلما مرت الريح زاد تأثير السحر.
السحر المائـي:
يكتب و يرمى في مياه جاريه او في بحر او نهر تكون مياهه متحركه او يبلع لسمكه من نوع يسمي ( قرموط البحر )الذي يعيش في الترع لانه سريع الحركه فيؤثر في بدن المسحور .
السحر النـاري :
يوضع السحرالمعمول بداخل مواقد النيران مثل التنور أو الفرن او يكتب علي لوح من النحاس يوضع علي النار فيؤثر اكثر في المسحور
السحر الترابي :
يجهز العمل علي قطعه من القماش من كفن الميت او يعمل ويكتب علي شفقه نخل ويدفن في التراب كالمقابر والطرقات والبيوت .

المأكول والمشروب :
ما يجعل مع الطعام والشراب وهو أشد أنواع السحر تأثيراً على المسحور ومثله المشموم وما يرش على البدن.
المشـموم:
ما يخلط في الطيب أو يعمل من الطيب والبخور.
المعقـود:
كل ما يمكن عقده والنفث عليه.
المنثـور :
كل مسحوق ينفث عليه الساحر وينثر في الغرف وعند مداخل البيوت.
المرشوش:
كل سائل ينفث عليه الساحر ويرش على الثياب أو عند عتب الأبواب أو في الأماكن التي غالبا ما يتواجد بها المراد سحره .
الطلسمات:
أسماء وكلمات وحروف وأرقام ومربعات مجهولة المعنى لغير السحرة .
المرصـود :
يرصد لطلوع نجم أو اقتران كوكب بكوكب أو قمر وما يترتب عليه من هيجان البحر والدم.
سحر الكنعانيين :
يعني عنده عبادة الكواكب بالخصوص. ترتكز هذه العبادة، في نظره، على الإيمان بتأثير الكواكب في العالم السفلي وتحكّم العالم العلوي في نظيره السفلي.
سحر العزائم :
أعمال تسخير الجن يرى الرازي أن الجن موجودون واقعيا،وبفضل الرياضة وإقامة شعائر دينية مرفوقة بإطلاق البخور وتلاوة العزائم، يتوصل الساحر إلى اللقاء بهم والتحكم فيهم وتسخيرهم.
سحر أصحاب الأوهام والنفوس القوية :
هذا السحر لا تمارسه إلا فئة من الناس لها نفوس قوية. وعن هذه الفئة تصدر العين الشريرة، حسب المؤلف. في هذا النمط من السحر لا يشكل استخدام العزائم والبخور سوى عنصر إضافي، لأن الساحر هنا يؤثر بقوة نفسه في العالم الخارجي.
سحر التخيل والأخذ بالعيون:
وهو ما نسميه حاليا بـ «الألعاب السحرية». في هذا المستوى، عن طريق التحكم في قوانين بصرية ونفسية، يتمكن الساحر من التأثير في حواس مستشاريه وضحاياه وليس في العالم الخارجي.
سحر الأعمال العجيبة :
وتعود تارة إلى تحكم الساحر في تقنيات يدوية أو ذهنية، وتارة إلى تحكمه في مخيلة المرضى أو الضحايا. من بين الأمثلة التي يذكرها المؤلف جداولُ الرسامين الكلدانيين والهنود في عصره. يقول: «ومنها الصور التي يصورها الروم والهند حتى لا يفرق الناظر بينها وبين الإنسان، حتى يصورها ضاحكة وباكية، حتى يفرق المرء بين ضحك السرور، وبين ضحك الخجل، وضحك الشامت ومن مجرباتنا الروحانية علم الكشف عن بعد علم الخدام تسخير الخدام للغير ارسال الهواتف الروحانية للحبيب تهيج الحبيب محبة دائمة بين الازواج ارسال الخدام عن بعد ربط الزوج عن الجنس خارج بيته وكذالك الزوجة اصلاح بين المتباعضين وعلم االجداول والاوفاق الطب البديل بالاعشاب الطبعية علم اسرار الحروف والايات علم الكنوز علم الاسرار والحروف والجداول السليمانية الثلاثية والخماسية ... جميع الاوفاق الروحانية تعليم طريقة الاشتغال بها لمن اراد ان يتعلم هذا العلم الجليل هدا بيت القصيدة بالطبط، فهناك الكثير ممن يدعون انهم شيوخ لكن لاحول لهم ولاقوة في هداالمجال الشيخ القادر على مراوضة الجن والخدام والاسماء والعزائم لابد ان يمر من مراحل كثيرة رياضة الصوم رياضة الصلاة رياضة التلاوة والعزائم فنحن بحمد الله نسخير الاسماء الروحانية العلوية الطاهرة في اعمال ترضي الله ،كحل المربوط عن الجماع ، والدي تعرقله الاسحار عن زواج من يراه شريكا مناسبا لحياته ، وتبطيل سحر ساحر يريد ان يفرق ما بين المرئ وزوجه، وكدالك الاسماء السفلية ادا اقتضت الحاجة كتحد وزجر ولجم للسفهاء والشياطين ، كما اننا بفظل من الله جل وعلا نعطي الاذن في العديد من الاسماء واسرار البرهتية والاوراد ومنافع ادكارها ،واسماء الله الحسنى التي ندعوه بها جل وعلا ،علاوة وعلى ما سبق دكره ولو اخترنا ان نجيز الكلام بما قل ودل ، فهو محاور روحاني للاعداد النفسي والاعداد الوجداني ومعالجة العلل العصبية التي تشبه في اعراضها الاصابات السحرية قد يعجز الاطباء عنها كالعشق والجنون وانقاذ المظلومين من ايدي الجبابرة والطغاة بتحليل روحاني قاطع كالسيف ورؤية الاشياء المتباعدة بعين ثاقبة وصائبة تهدف المرام وترمي الوجدان بسهم يحق الحق ويبطل الباطل ،،والله على ما نقول شهيد وهو السميع المجيب
خدمات مباشرة عن طريق الهاتف والاستشارات وطلب المنتجات الروحانية الاتصال بالشيخ المعالج الروحاني الرباني المغربي على الرقم التالي الهاتف
00212661503750

معلومة للشيخ حسن عن السحر imageمعلومة للشيخ حسن عن السحر image